أخبار لحج

بمناسبة عيد العمال العالمي مدير عام حبيل جبر يكرم أحد عاملات مستشفى حبيل جبر ويلتقي فريق منظمة(اجيال بلا قات).

لحج الغد _ بمناسبة عيد العمال العالمي مدير عام حبيل جبر يكرم أحد عاملات مستشفى حبيل جبر ويلتقي فريق منظمة(اجيال بلا قات).

خاص /حبيل جبر ردفان
2024/5/2م

التقى صباح هذا اليوم الخميس 2 مايو 2024م مدير عام مديرية حبيل جبر ردفان الاستاذ فكري محمد صالح بعمال وعاملات الوحدات الصحية بمديرية حبيل جبر والذي يأتي هذا اللقاء لمناقشة أوضاع الخدمات الصحية في مراكز المديرية الذي يضعها المدير العام من أولويات مهامة إلى جانب التعليم،
وفي اللقاء الذي حضرة كلآ من مدير مكتب الصحة د. مراد هيثم والاستاذ قحطان طمبح مدير مكتب الاعلام عضو انتقالي محافظة لحج و د. هيثم مقبل عوض مدير الرعاية الصحية بمديرية حبيل جبر قام مدير عام المديرية بتكريم العاملة المثالية رئيسة قسم الصحة الانجابية بمستشفى حبيل جبر القابلة قات محمد بن محمد ثابت وذلك نضير خدماتها الإنسانية في المستشفى وتفانيها في العمل على مدى ٣٥ عام.

– من جانب آخر التقى مدير عام المديرية بمكتبة اليوم فريق منظمة (أجيال بلا قات) الذي يجري حاليآ المسح الهندسي لمشروع طريق الغرير خيرة وفي اللقاء أثنى المدير العام على الجهود الطيبة الذي يبذلها فريق منظمة أجيال بلا قات لدعم المشاريع التنموية. حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي حسن ناجي ومدير الاشغال العامة والطرق بالمديرية الشيخ عبدالفتاح خضر ومدير مكتب أعلام المديرية قحطان طمبح .

– بعد ذلك قام مدير عام المديرية الأستاذ فكري محمد صالح والى جانبة مدير اعلام المديرية عضو انتقالي المحافظة قحطان طمبح بزيارة لمدرسة الحرية احدى المحاور التدريبية على نهج القراءة المبكرة وذلك للاطلاع والمتابعة لسير العملية التدريبية.

# المركز الاعلامي حبيل جبر ردفان