أخبار الجنوب

مدير عام البريقة يتسلم مشروع بناء مدرسة شهداء الدكة ويتفقد العمل في مشروع بناء 6 مكاتب بالمجمع الحكومي

مدير عام البريقة يتسلم مشروع بناء مدرسة شهداء الدكة ويتفقد العمل في مشروع بناء 6 مكاتب بالمجمع الحكومي
البريقة || اعلام المديرية

تسلم الدكتور صلاح يحيى الشوبجي مدير عام البريقة بالعاصمة عدن، اليوم ” الاثنين “، مشروع بناء مدرسة شهداء الدكة الإبتدائية من الجهة المنفذة ” مكتب الشامي للمقاولات العامة ” بتمويل السلطة المحلية بالمديرية وبتكلفة بلغت “115” مليون و “810” ألفًا و “625” ر.ي.

وخلال الاستلام الابتدائي عبر ” الشوبجي “، عن ارتياحه من إنجاز أعمال المشروع بحسب الشروط والمواصفات والتصاميم والمدة بعقد العمل، مؤكدًا على أهمية هذه المدرسة التي تأتي ضمن اهتمام قيادة السلطة المحلية بقطاع التربية والتعليم.

موضحًا بأنها ستسهم في التخفيف من معاناة طلاب الإبتدائية الذين يقطعون مسافات على الأقدام لتلقي الدراسة خارج الحي، ناهيك عن الحفاظ على الموقع وتسويره بالكامل والقابل للإضافة خلال الفترة القادمة.

وتضمن مشروع ” مدرسة شهداء الدكة الإبتدائية ” المنجز بناء مدرسة مكونة من 3 فصول وحمامين وتسوير كامل لمساحة الموقع، علماً بأنها أول مدرسة تبنى بحي الدكة، وستكون كمرحلة أولى لطلبة الصفوف الأولى من المرحلة الإبتدائية.

من جهة أخرى، تفقد مدير عام البريقة الدكتور صلاح الشوبجي، سير العمل بمشروع بناء ستة مكاتب في المجمع الحكومي بالمديرية، ومدى الإنجاز بالمشروع الذي ينفذه ” مكتب أبو الحسين عبدالحافظ للمقاولات “، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية وبتكلفة بلغت “99” مليون و “546” ألفًا و “822” ر.ي.

وخلال تفقده واطلاعه على مدى الإنجاز، أكد ” الشوبجي ” أهمية المشروع الذي يأتي تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، للنهوض بالبنية التحتية بقطاع الإدارة المحلية، مشددًا على ضرورة إلتزام الجهة المنفذة بتنفيذ الأعمال وإنجازها وفقًا للرسومات والمواصفات الفنية والجداول والشروط وخلال المدة المحددة بعقد العمل.

رافق مدير عام المديرية، مدير مكتبه أ. بشير الغلابي، ومستشاره أ. فهمي الذنبه، ومدير مكتب الأشغال العامة م. مازن العزي.

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن
▪ الاثنين – 29 أبريل 2024م