اقتصاد

*رئيس انتقالي شبوة يناقش مع وكيل المحافظة الدغاري تعزيز الشراكة بين المجلس والسلطة المحلية وتوحيد الصف الشبواني

لحج الغد _شبوة / إعلام المجلس

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الإثنين، في مقر الهيئة بمدينة عتق، وكيل محافظة شبوة الأستاذ أحمد صالح الدغاري.

وفي اللقاء رحب لحمر بالوكيل الدغاري ، مؤكدا أن مصلحة شبوة تقتضي تكاتف جميع أبنائها وتوحيدهم لمواجهة كافة التحديات والصعوبات، وأهمية التعاون والتنسيق المشترك وتعزيز اللحمة الداخلية للحفاظ على النسيج الاجتماعي، وتوحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المحافظة.

وكان وكيل المحافظة الوكيل الدغاري قد بارك في مستهل اللقاء قرار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بتعيين لحمر علي لسود رئيس للهيئة، وسالم الشكلية نائبا له، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، مشيدا بجهود لحمر علي لسود في سبيل توحيد الكلمة والموقف والتعاون لمعالجة الكثير من قضايا المحافظة.

وناقش اللقاء جملة من القضايا التي تهم محافظة شبوة، وتعزيز وتطوير الشراكة بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة، والسبل الكفيلة بتعزيز وحدة صف أبنائها لخدمة المواطنين والإسهام في معالجة قضاياهم، والدور المهم لمراجعها الاجتماعية والقبلية في هذا الجانب…