أخبار الجنوبأخبار المحافظاتتقارير وتحقيقات

صراط الموت في سيئون .. وشبشب سليمان

أحمد فرقز

كلما أهِم بالعبور في (شارع الجزائر) أضع في مخيلتي عبور الصراط العظيم الذي يفرق بين الجنة والنار..  وان كنتُ ارى هذا الشارع اللعين أشق من مرور الصراط ولو لم تثقل خطاياي او خف ميزان سيئاتي عن اكون من عابرينه المساكين.

 

لقد اصبح هذا الشارع مجنوناً كسلطة ذلك (الغشيم) الذي جرّفه وجعله مفتوحاً على كل مصيبة، حتى لقد صار العابر فيه مودّعاً،  والمفضي إليه مغامرا،  والناجي منه كعابر الخطر الوشيك بنيل قضائه الماحق الساحق.

 

لعن الله من رسم وخطط وجعل هذا الامتداد الجميل محرقةً وخبطاً عشوائياً من المرور غير المنضبط والإزدحام الغبي من قوم يعبرونه وقد علقوا عقولهم بتايرات سياراتهم ودراجاتهم عندما اصبح ذلك الحديد اعقل من تَمَشّى على فساحة ذلك الشارع القبيح.

 

سنتشرف بمنح كراهيتنا لكل من خطط أو رسم أو جرّف أو سعى الى ان يجعل من شارع الجزائر بهذا القبح الذي يخلو من الانتظام او التنسيق،  وسنظل نلعن تلك السلطة التي تتعامل ببرود شديد مع مشاكل الازدحام والمرور العشوائي في ذلك الشارع، وكأن الأمر لا يعنيها البتة..

فنقترح على سلطة الموت المحلية ان تلغي تسميته بشارع الجزائر،  وتبدله بتسمية ( صراط الموت )..  وتقوم بتعليق صور المسئولين الذين عاصروا هذا الخبط واللخبطة والاجرام في اعز مكان منه مع اضافة #شبشب في صدغ كل منهم لتخليد ( جرائمهم  )..

 

#هت_الشبشب_يا_سليمان