رياضة

الاتحاد يقضي على أحلام العاصفة ويقصيه من دوري الكود الرمضاني بأبين

فريق الاتحاد تأهّل الى نصف نهائي في دوري الكود الرمضاني بابين بعد فوزه المستحق على منافسه العاصفة بنتيجة هدف مقابل لاشي في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم الأحد على ملعب نادي الفجر الجديد، من البطولة التي تقام برعاية محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين ومدير الصندوق والتحسين منصور وادي واشراف نادي الفجر الجديد وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية الكود.

الشوط الاول من اللقاء شهد منذ بدايته نزاع وصراع بدني قوي من قبل الفريقين للسيطرة على ارضية الملعب ولإ حكام السيطرة على مجريات المباراة حيث سنحت لكل الفريقين هجمات خطيرة حيث سنحت اول فرصه للتهديف عكسيه نفذها اللاعب نجيب رائد الى النجم ابهاء السركال اسكنها في شباك مرمى العاصفة وهوما انتهى عليه الشوط الاول بتقدم فريق الاتحاد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استمر العب بين الفريقين وتبادلا الهجمات الخطيرة والسريعة رغم التغيرات التي اجراها مدرب فريق العاصفة لكن دون جدوى لتنتهي المباراة لصالح الاتحاد بهدف دون رد.

تحصل فريق الاتحاد جائزة ماليه وقدرها مائة الف مقدمه من الشيخ العقيد أحمد منصور المرقشي

وبهذا الفوز بلغ فريق الاتحاد دور نصف النهائي من دوري الاشهر على مستوى الفرق الشعبية بالمحافظة ابين.، سوف تكون مواجهة قويه دور ال4 مابين الاتحاد وذي بيفوز من مباراه غدا الغرافة او الهلال

تحصل لاعب فريق الاتحاد صلاح ناصر فضل افضل لاعب في المباراة سلمها له الاستاذ اسامة الموقري مدير مكتب الفرق الشعبية م/خنفر

ادار اللقاء الحكم القدير صالح العطوي (ساحه)
صبري بامطيره (مساعد اول)
نبيل شعيب (مساعد ثاني)
اكرم شعيب (حكم رابع)

حضر المباراة.
العقيد احمد حسن القبيلي قائد كتيبه حراسة المنشآت الحكوميه.
الشيخ محمد علي محول نائب مدير مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة.
رفعت بقبق مدير مكتب شباب والرياضة م/خنفر.
اسامه الموقري مدير مكتب الفرق الشعبية م /خنفر،
وجماهير من المشجعين.

*من علي أنور