أخبار لحج

المسيمير: جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائيه في مناطق فقيرة

جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائيه في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدى الحرب في اليمن.

 

لحج خاص

 

ضمن إطار أنشطتها الرمضانية دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزيع سلال غذائية بمديرية-المسيمير- بمحافظة لحج-وذالك لمعظم المناطق الجبلية الفقيرة والتي يعتمد سكانها في دخلهم المعيشي على تربية الماشية (الأغنام) حيث تم استهداف اسر الأيتام والأسر الأشد فقرا وتتكون السلة الغذائية من الأرز والسكر والدقيق والزيت والشاي والصلصة.

 

وعبر الشيخ حاميم الحوشبي مدير عام-مديرية المسيمير_ عن سعادته البالغة بهذا العمل الخيري والإنساني في ظل الظروف الصعبة التي تمر بهاء البلاد.

 

مقدماًشكره وتقديره للجهودالمبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها جمعية الحكمة اليمانية الخيرية في مختلف مناطق المحافظة بشكل عام والمسيمير بشكل خاص.

 

وفي كلمته تحدث الناشط المجتمعي في المسيمير/مختار القاضي بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والأشد فقراًوالأيتام في مناطق مختلفة في المسيمير.معرباً عن شكره وتقديره لــ جمعية الحكمة اليمانية الخيرية والذي قدمتة عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة والأيتام.

وعبر المستفيدون من السلال الغذائية عن شكرهم وتقديرهم لجمعية الحكمة اليمانية الخيريةالتي وفرت لهم هذا الدعم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

 

ولاقى مشروع “الجمعية” استحسان، من قبل المستفيدين، والتي وصفوها بجمعية إنسانية، لما لها من مواقف مشهودة مع الايتام والفقراء والارامل المعوزين في كل ربوع اليمن، بالإضافة الى ما تقدمه في المناسبات الدينية كشهر رمضان، وعيد الفِطر والأضحى من دعم بمختلف المجالات الخيرية والإنسانية.