أخبار لحج

الجنيدي“ يقيم مأدبة إفطار بمناسبة شهر رمضان

لحج الغد _ ”الجنيدي“ يقيم مأدبة إفطار بمناسبة شهر رمضان..

أقام مدير أمن محافظة لحج العميد طيّار حسين أحمد محمد الجنيدي اليوم، في منزله مأدبة إفطار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حضرها قيادات عسكرية وأمنية جنوبية.

وتبادل الجنيدي مع ضيوفه الكرام من القيادات العسكرية والأمنية منهم قائد معسكر اللواء الخامس هاشم السيد وقائد الطوق عدن ناجي اليهري ونائب مدير أمن لحج العقيد علي عامر وقادات الكتائب أمن لحج والقائد علي القاضي ومدير مكتب مدير الأمن العقيد الصامتي ، التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. حيثُ عبروا عن سعادتهم بالجهود التي يبذلها أمن محافظة لحج في سبيل فرض الأمن والاستقرار في ربوع لحج، سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على شعب الجنوب والأمتين العربية والأسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من تقدم ورفعة وإزدهار.

وأشار العميد طيّار الجنيدي، إلى المعاني العظيمة للشهر الكريم وما يمثله في حياة المسلمين، وإلى علاقات الإنسان بخالقه سبحانه وتعالى، التي تتعزز خلال شهر رمضان من خلال الإكثار بالعبادة والطاعة، بغية مرضاة الله والفوز بثوابه وغفرانه.. مبتهلاً إلى المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة والجميع بخير وصحة وعافية.

ولفت الجنيدي، إلى أهمية هذه المناسبة الدينية وضرورة استغلالها في إحياء قيم التواصل.. مشدداً على مضاعفة الجهود وتسخير كافة الإمكانيات لحفظ المكتسبات السياسية والأمنية التي تحققت.