عربي ودولي

ملتقى اليمنيين في بروكسل يكرم منظمة SEE ME في حفل إفطار رمضاني

لحج الغد /خاص

 

جاءت دعوة منظمة SEE ME لحضور مأدبة إفطار رمضاني كجسر تعاوني بين ملتقى اليمنيين في بروكسل ومنظمة SEE ME، والتي تعكس روح التكافل والتعاون بين المجتمعات المهاجرة والمنظمات غير الحكومية في العاصمة البلجيكية.

وبحضور رئيسة منظمة SEE ME، السيدة إيمان الكارت، وعدد من أعضاء الإدارة والمتطوعين، بالإضافة إلى قيادة ملتقى اليمنيين في بروكسل ومجموعة من الوافدين اليمنيين المستفيدين من برامج التأهيل والتدريب التي تقدمها المنظمة.

وتعتر منظمة SEE ME شريك أساسي في تأهيل وتدريب الوافدين الجدد اليمنيين في مجالات الطبخ، والضيافة، واللغة الفرنسية، ودورات المواطنة، بهدف تحقيق التكامل الاجتماعي والمهني لهم في مجتمعاتهم المضيفة.

وفي نهاية الإفطار، قامت قيادة ملتقى اليمنيين بتكريم إيمان الكارت وفريقها من قبل الشيخ عبدالقدوس الحاشدي ود. هلال القرهمي، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل المنظمة في دعم وتمكين الوافدين الجدد في بروكسل.

وفي تصريح خاص، أعربت السيدة إيمان الكارت عن سعادتها وامتنانها لهذه اللفتة الكريمة من ملتقى اليمنيين، وعن إعجابها بانضباط واجتهاد الوافدين اليمنيين خلال فترة التدريب، متمنية لهم التوفيق في رحلتهم الاحترافية والشخصية في بلجيكا.

و تشكّل مثل تلك المناسبات فرصة لتعزيز التعاون الثقافي والاجتماعي بين الجاليات المهاجرة والمنظمات المحلية في بروكسل، وتأكيد على أهمية بناء جسور التواصل والتفاهم المتبادل بين الثقافات المختلفة في العاصمة الأوروبية.