تقارير وتحقيقاتعربي ودولي

مدرس فيزياء يقطع جثة أحد طلابه ويطلب من المحكمة اعدامه

لحج الغد - متابعات

عرضت على القضاء أبشع جريمة نفذها مدرس الفيزياء المجرم ضد أحد طلبته الميسورين إيهاب أشرف عبد العزيز ، الذي يتلقى دروس خصوصية لدى المتهم ، وبعد ان طلب فدية مقدارها 500 ألف جنيه من والد الطالب مقابل الافراج عنه ولم يتم تلبية الطلب نتيجة لتأخر الاب قام المدرس بقتل الطالب وتقطيع جثته الى ثلاثة اجزاء في جريمة بشعة صدمت المجتمع المصري والعربي.

وقد قررت محكمة جنايات المنصورة تأجيل نظر قضية المدرس المتهم لجلسة 21 أبريل المقبل، وانتداب محام للدفاع عن المتهم، وذلك بعد رفضه حضور محام للدفاع عنه وسماع مرافعة النيابة.

كان المتهم قد وصل إلى قاعة الجلسة وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إيداعه قفص الاتهام، وقرر المستشار مجدى على قاسم، رئيس محكمة جنايات المنصورة إخراج المتهم 26 عاما، من داخل القفص ومثوله أمام هيئة المحكمة لسماع أقواله.

وخلال ذلك اعترف الجاني تفصيليا بارتكابه الجريمة، حيث خطط لإنهاء حياة الطالب، وأنه هو فقط المسئول عنها دون مساعدة أو مشاركة من أى شخص آخر ، وقال القاتل للمحكمة “انا
جاهز لأنال العقاب ، لأن الجميع مصدوم من فعلتى، وأنا كذلك ، لابد أن أنال عقابى حتى أتخلص من الذنب الذى ارتكبته.

وانهار والد الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، عند رؤيته المتهم فى قفص الاتهام حيث حضر ومعه عدد من أفراد أسرته ومحامى الأسرة وكان والد الضحية وزوجته قد عادا أمس الأول من أداء العمرة .

المصدر: الاهرام