تقارير وتحقيقاتصفحات من تاريخ لحجمقالات

عدنان سعيد وفهد العكمة .. قصتا نجاح في الإعلام التربوي لمحافظة لحج

لحج الغد – عدنان سعيد وفهد العكمة .. قصتا نجاح في الإعلام التربوي لمحافظة لحج

بقلم: سلمان الصغير

 

 

لا يختلف اثنان ، أن الإعلامييَن عدنان سعيد وفهد العكمة ، سطرا أروع أحرف الإبداع في موهبتيهما الإعلامية في كتابة التقرير الإخباري والإنتاج الوثائقي للإعلام التربوي ، وإظهار أنشطة مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ، بكل احترافية واقتدار في جميع المواقع الإلكترونية والصحف المقروءة والقنوات الفضائية.

 

الموهبة نقلتهما من أفق الوظيفة الضيقة ، إلى آفاق رحبة بمهارات استثنائية ، وامكانيات شخصية غير محدودة ، فهما اسمان لامعان في سماء تربية لحج ، لتميزهما عن غيرهما في عرض كل الأنشطة التربوية في لحج ، بطريقة احترافية ومشوقة ” كتابة ، وإنتاجًا ، وتوثيقًا “. ويذهلا كل من تابعهما ، عبر قنوات الإعلام التربوي بالمحافظة.

 

وقد شغل الإعلامي عدنان سعيد منصب مدير إدارة الإعلام التربوي بتربية لحج سابقاً ، وكان في عهده زخم من التقارير الإخبارية التي أظهرت أنشطة تربية لحج عبر وسائل الإعلام المختلفة ، ويشغل حالياً مدير إدارة الإعلام بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

 

وأما الإعلامي فهد العكمة فما زال أحد أركان الإعلام التربوي بتربية لحج ، الذي يتحفنا يومياً باستعراض أنشطة تربية لحج في جميع المواقع والصحف ، بأسلوب فريد وعرض مميز ومحترف ، يذهل كل من يتابع كتاباته التربوية ومقالاته المتميزة ، والتي لا يضاهيها أحد ، فهو عملاق الإعلام في تربية لحج..