أخبار لحج

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الأخ مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد سعيد الزعوري وفي اللقاء الذي حضره عدد من قيادات العمل التربوي والتعليمي وبعض الشخصيات الإدارية والأمنية بالمحافظة تم مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالعمل التربوي والتعليمي بالمحافظة.  

وثمّن رئيس القيادة المحلية رمزي الشعيبي الجهود التي تبذلها قيادة التربية في خدمة العملية التعليمية بالمحافظة في ظل الظروف الإستثنائية الراهنة,  مؤكداً موقف القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة الداعم لجهود مكتب التربية والتعليم الرامية الى إحداث إصلاح حقيقي في مسار العملية التعليمية, مشدداً على أهمية تكاتف الجهود الهادفة لتطوير العملية التربوية والتعليمية في عموم مديريات المحافظة.

من جانبه أكد الدكتور محمد سعيد الزعوري المضي قدماً والتزامه التام بتأدية رسالته الهادفة الى تصحيح العملية التعليمية والعمل على محاربة مظاهر الفساد والتسيب الإداري في جميع مناحي الحياة التعليمية والإستمرار في الثبات على طريق تصحيح المسار التعليمي.

وشارك في اللقاء الهام كُلٍّ من محمد أحمد العماد نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة والعميد أحمد قاسم طمّاح مستشار قيادة الحزام الأمني بلحج

و الأستاذ محمد حميد هاشم رئيس القيادة المحلية بطورالباحة والأستاذ صالح محمود أبو سهيل مستشار محافظ محافظة لحج والدكتور علوي عيدان عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وعدد من قيادات العمل التعليمي والتربوي. 

على الصعيد نفسه التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمكتبه صباح اليوم الأخ انور المرفدي مدير عام مياه الريف عدن لحج أبين والأخ عبدالحميد شعيله مدير إدار التربية والتعليم بمديرية حبيل جبر وعدد من القيادات التربوية والتعليمية بالمديرية الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام مكتب التربية والتعليم لدعمه التعليم بالمحافظة وإهتمامه بأوضاع التعليم في مديرية حبيل جبر التي شهدت في عهده تطوراً ملحوظاً على مستوى الأصعدة التعليمية والبنية التحتية ..مجددين دعمهم لجهود المدير العام في إحداث إصلاحات تربوية وتعليمية في مختلف المجالات.

من جانبه ثمن الدكتور محمد الزعوري وقوف القيادات التربوية والتعليمية في المديرية الى جانب الإجراءات التي يتخذها مكتب التربية لإزالة العراقيل وأوجه الفساد ..مؤكداً  إستمرار العمل بكل تفاني للوصول بالتعليم في المحافظة لمراتب متقدمة. 

حضر اللقاء كلاً من الأخ  فيصل جبران رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية والأخوة عبدالفتاح الدبيني ووليد محمد ثابت موجهان تربويان والأخ عبدالحميد محمد مقبل عضوا انتقالي حبيل جبر ومجيب عجيم مدير مكتب المدير العام.