تسجيل الدخول

بحضور رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية.. انتقالي مركز الملاح الاعلئ يعقد اجتماعه الدوري ويصدر بياناً..

أخبار لحج
Sadan8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
بحضور رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية.. انتقالي مركز الملاح الاعلئ يعقد اجتماعه الدوري ويصدر بياناً..

الملاح – خاص:

بحضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الملاح بردفان، العميد مبارك سعيد.. عقد عصر اليوم الاثنين 8 فبراير الاجتماع الدوري لقيادة مركز الملاح الاعلئ ( شماري ) ناقش فية عدد من القضايا التي تخص المركز وكيفية حلها ..

حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبيه القاها الاخ عبد محمد مقبل رحب فيها بالقيادة المحلية لانتقالي الملاح وتطرق فيها لاهم المشاكل التي يعانيها ابناء المركز وشاكراً لقيادة المجلس حضورها اجتماع المركز.

ثم القئ العميد مبارك سعيد رئيس القيادة المحلية لانتقالي الملاح كلمة استعرض فيها الوضع العام للمجلس وزيارة الوفد التفاوضي برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي لروسيا وموقف المجلس من قرارات التركي واشاد، بحفاوت الاستقبال ومستوئ التنظيم والتزام قيادة المركز بعقد الاجتماعات الدورية

كما القيت خلال الاجتماع كلمات للشيخ علي الدهرشي مدير الاداره الاقتصادية في المجلس والاخ ياسر عماد مدير الادارة التنظيمية للمجلس تناولت عدد من النقاط للارتقاء بعمل المجلس في المراكز..

وفي ختام الاجتماع اصدرت قيادة المركز بياناً جاء فيه **

انه وبنائاً على بيان القيادة المحلية لانتقالي المحافظة لحج وبيان القيادة المحلية لانتقالي المديرية الملاح بشأن رفض قرارات التركي،، فاننا في اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي مركز الملاح الاعلى ملتزمون بكل البيانات الصادرة عن المجلس الانتقالي الجنوبي الرافضه لقرارات التركي الاخيره التي تهدف الى شق النسيج الاجتماعي في المديرية..

اما بالنسبه لحضور، بعض اعضاء الانتقالي ورفع اعلام الجنوب وصور الرئيس عيدروس الزبيدي اثناء زيارة الشيخ عبد الحميد العاقل، فقد كان الهدف منها اثبات قوت المجلس في المنطقه وقطع الطريق امام الجهات المتربصه للمجلس وماتلك الحمله المنظمة في وسائل التواصل الاجتماعي الا دليل على الاستهداف المبيت للمجلس..

قسم الاعلام في المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الملاح ردفان..

IMG 20210208 WA0021 - لحج الغد IMG 20210208 WA0020 - لحج الغد
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.