أخبار لحج

بحضور مدير عام ردفان اجتماع لمدراء مدارس المديرية لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي

لحج الغد – ردفان

عقد صباح اليوم السبت اجتماع ترأسه الأخ منير فضل عبدالله مدير عام ردفان لمدراء مدارس مديرية الحبيلين ردفان وبحضور قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية حيث افتتح الاجتماع الأخ نصر قاسم نصر مدير التعليم العام القائم بأعمال مدير مكتب التربية في المديرية .

حيث رحب بالجميع وفي مقدمتهم الاخ منير فضل عبدالله مدير عام المديرية والأخوة الحاضرين بعدها ألقى الاخ منير فضل مدير عام ردفان كلمة استعرض فيها أهم الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية والتربوية ومرحبا بمدراء المدارس في المديرية.

بعد ذلك قدم مدراء المدارس عددا من المداخلات التي تهدف تحسين العمل التربوي والتعليمي في ظل الظروف الراهنة وكذا الصعوبات التي تعاني منها بعض المدارس في المديرية .

وخلال اللقاء قدمت العديد من المداخلات التي أكدت بأن الوضع العام للتربية ووضع التربوي بردفان بحاجة إلى إعادة تصحيحة  هذا وقد بارك مدراء المدارس في مديرية ردفان للقرار الذي اتخذته أقسام إدارة التربية والتعليم بردفان بتكليف الأستاذ نصر مدير التعليم العام للقيام بمهام مدير التربية لتسير العملية التعليمية بعيدا عن تسييس التربية.

وأقر الاجتماع  على ضرورة نقل كل الصعوبات العملية التعليمية وبحثها مع الجهات المقابلة في المحافظة لتذليل سير العام الدراسي حفاظا على مستقبل الأجيال في ردفان.

حضر الاجتماع الاستاذ سعدان اليافعي مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة وعضو قيادة انتقالي المحافظة الأستاذ فهد محسن الردفاني والاخ ياسر محمود نائب رئيس انتقالي ردفان.