أخبار لحج

محافظ لحج يتفقد اعمال تأهيل اقسام مستشفى ابن خلدون العام

لحج الغد/لحج / جلال السويسي

قام محافظ لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي بزيارة تفقدية لمستشفى ابن خلدون العام بحوطة لحج .

وكان في استقباله مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور خالد جابر حيث أطلعه بجميع اقسام المستشفى بعملية سير اعمال التأهيل المقدم من الصحة العامة التي مازالت جارية لاستكمال الاعمال التي نفذتها اللجنة الاهلية والتي كانت بدعم من رجال المال والاعمال في محافظة لحج.

كما طاف المحافظ بعدد من الاقسام للاطلاع على ما يقدمها المستشفى والمنظمات المانحة والمؤسسات الخيرية لنزلاء المستشفى مقدماً شكره عرفاناً بذلك مشيداً بدور مدير مكتب الصحة على مايبذل من جهود جبارة للارتقى بالعمل الخدمي والصحي بالمستشفى.

مشيراً إلى استعداد السلطة المحلية بالمحافظة بتقديم التسهيلات والدعم لاستكمال الإسراع في عملية تأهيل اقسام المستشفى ..

ومن جانبه خالد جابر شكر محافظ المحافظة على زيارته المستشفى واصفاً إياها بالزيارة الهامة لما تشهده المستشفى من أعمال بناء تمثلت في تأهيل أقسامه بما تحتاج إليه من مقومات كما نوه في حديثه بأن المحافظ يقدم جل اهتماماته في شتى المجالات بالمحافظة ومنها المستشفى وما يقدمه من دعم مالي ومادي في عملية تاهيل مستشفى ابن خلدون العام ..

وعلى سياق متصل ناقش محافظ لحج بمكتبه مع مدير عام مكتب الصحة العديد من القضايا التي من شأنها ستعمل على تحسين الأداء الصحي أبرزها التدقيق في العقود والاتفاقات التي تبرم بين المكتب والجهات المختصة بتنفيذ الاعمال التنموية والخدمية لإقرارها والتهيئة للبدء بتنفيذها حتى تكون منفذة على الواقع ..